عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 25-07-2008, 05:57 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشكر اخي الغالي / المحامي

على توضيح ما ذكر اعلاة بالخاص




اخي الكريم / فوعان


اذا شريت القطعة ياليت تقول لنا وتقول لنا تجربتك لها عشان الكل يستفيد


اسعد الله صباحكم جميعااا


عندي سؤال؟
موجه للجميع


اذا كتبت موضوع ولقيت فيه ردود من الاعضاء


شلون بختصر بالرد عليهم مع اقتباس كلامهم فى رد واحد؟



بنتظاركم




__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس