عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 15-07-2008, 01:06 AM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي_مرتب
يا مرحبا فيك اخي الكريم /فووعاان

تروح وترجع بالسلامة ان شاءالله

انصحك بطريق الوادي بتعجبك المناظر فية وانت رايح على الطريق

اما عن القطعة اخذ قطعه ال 3G 7.2

قطعة لونها ابيض تقدر تركبها عن طريق USB

وعن طريق مكان السيم كارد حق الاب توب

عملية واحسن ما فيها تركب فيها اى اشتراك مثلا زين او الاتصالات الوطنية او الجوال

وتشتغل فى اى دولة


اسمها Bandluxe قيمتها حاليااا 48دك متوفرة فى كل المحلات اذا ما حصلتها قولي

مجربها ولا شفت احسن منها وان شاءالله قدرت اساعدك بشي



اخوي الغالي ::شي مرتب الله لايهينك على المعلومات ..وتسلم طال عمرك وجعل من جابك الجنه يالامير


بنسبه لطريق الوادي خابره فديتك...بس فيه طريق ثاني..طريق القصيم ,,يقولون اقرب من طريق الوادي للي بيروح لمكه المكرمه

((ولاهنت على النصيحه بروح بكره ان شاء الله اشتري القطعه اللي ذكرتها لي ....لاهنت.))

وكل الشكر والتقدير والاحترام لك يالسنافي على المعلومات

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

رد مع اقتباس