عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 15-07-2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسترليني
سؤال عام/

ليش بعض الاعضاء يشاركون بدون ما يقرون الموضوع؟
ليش يحطون انفسهم بمواقف محرجة؟

شكرا يا شي مرتب

وموضوعك شي مرتب صراحة

سؤالك في محلة ويحد من هالظاهرة


وانا معاك من هذا المنبر اقدم نصيحتى لكل عضو لا ترد على اى موضوع قبل تقراء الموضوع بدقة


واهم شي الدقة


@_@

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس