اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسترليني
سؤال عام/
ليش بعض الاعضاء يشاركون بدون ما يقرون الموضوع؟
ليش يحطون انفسهم بمواقف محرجة؟
شكرا يا شي مرتب
وموضوعك شي مرتب صراحة
|
سؤالك في محلة ويحد من هالظاهرة 
وانا معاك من هذا المنبر اقدم نصيحتى لكل عضو لا ترد على اى موضوع قبل تقراء الموضوع بدقة
واهم شي الدقة
@_@