عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 15-07-2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( سهيل ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لأخونا الغالى شى -مرتب على الطرح الطيب
وفكرة جميله ومفيدة نتمنى ان تدوم لتعم الفائده للجميع
تقبل خالص تقديرى واحترامى ولى عودة انشاءالله.
اللى اجمل من الفكرة مشاركتك فيها



وانت انتبشر فيك دايم عسي الله يقرب لنا سهيل


بس ياليت لو احد يشيل المشاركات المكررة ولا ادرى من المعني فى هالامر

كذا مرة يكون لى رد مكرر بالغلط ياليت المعنين فى ذالك يشيلونها

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس