عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 15-07-2008, 12:19 AM
الإسترليني الإسترليني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 290

سؤال عام/

ليش بعض الاعضاء يشاركون بدون ما يقرون الموضوع؟
ليش يحطون انفسهم بمواقف محرجة؟

شكرا يا شي مرتب

وموضوعك شي مرتب صراحة

رد مع اقتباس